القائمة الرئيسية

الصفحات

يمكن أن يتفوق Microsoft Surface Book على أجهزة ماك بوك في 5G

يمكن أن يتفوق Microsoft Surface Book على أجهزة ماك بوك في 5G

 
تمتلك Microsoft مفهومًا مبتكرًا لكيفية جلب اتصال 5G بجهاز Surface Book (أو ربما حتى أجهزة Surface الأخرى) ، ويمكن أن تهدف الشركة إلى القيام بذلك قبل أن تحقق Apple نفس الإنجاز مع أجهزة MacBook الخاصة بها.


لقد طرحت شركة Apple فكرة أن تكون شركة Tim Cook في سباق تقني مع Microsoft للحصول على دعم 5G على أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بها ، بعد اكتشاف براءة اختراع من Microsoft.


تذكر أن Apple كانت تخطط لتقديم 5G إلى أجهزة MacBooks لبعض الوقت وفقًا لمصنّعة الشائعات ، وفي أغسطس 2019 ، كانت هناك تكهنات بأن هذا سيحدث في عام 2020.


من الواضح أن هذا لم يكن كذلك ، على الرغم من أن شركة آبل لديها مجموعة جديدة من أجهزة MacBook التي تعمل بنظام M1 قادمة في عام 2021 ، مع إصدارات MacBook Pro 14 بوصة و 16 بوصة المشاع ، لذلك ربما يمكن أن يكون لها 5G (وقد تأتي أيضًا مع شاشة Mini-LED التي تحدث كثيرًا عنها ).


مايكروسوفت مقابل آبل

إنه بالتأكيد مفهوم مثير للاهتمام ، ولكن كما هو الحال دائمًا ، فإن وجود براءة اختراع بعيد كل البعد عن ضمان استخدام هذه التكنولوجيا على الإطلاق في Surface Book (أو في الواقع جهاز Microsoft آخر). قد لا تتجاوز التقنية مرحلة النماذج الأولية ، على الرغم من أنها بالتأكيد مؤشر واضح بما يكفي على أن Microsoft تعمل على توفير دعم 5G مع أجهزة Surface ، كما قد تتوقع.


لا يزال بإمكان Apple أن تكون أول من يسوق أجهزة MacBooks التي تعمل بتقنية 5G ، بالطبع ، ولكن حقيقة أننا لم نسمع أي شيء من مطحنة الشائعات مؤخرًا حول التقدم المحرز على طول هذه الخطوط تلقي ببعض الشك حول ظهورها لأول مرة في عام 2021 مع أجهزة كمبيوتر Apple المحمولة . خاصة وأن هناك الكثير مما يحدث بالفعل مع هذه الأجهزة ، بكل المقاييس ، من حيث تجديد تصميم Apple وشاشة Mini-LED المذكورة أعلاه.


تعليقات